أمير حائل يستقبل طلاب مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام

0 54

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل طلاب مركز معالي الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام بدعوة من سموه لتهنئتهم بالنجاح، والاطمئنان على مستقبلهم الدراسي، والتعرف على برامجهم خلال إجازة نصف العام الدراسي.
ووجه الأمير عبدالعزيز بن سعد القائمين على المركز بتهيئة الأجواء الترفيهية للطلاب، خلال فترة الإجازة المدرسية، بما ينعكس على معنوياتهم خلال دراستهم في نصف العام الدراسي الثاني.
من جانبه عبر مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل فريح العياد ، عن شكره لسموه على دعوته لأبنائه، وحرصه على مستقبلهم وعلى أدق تفاصيل حياتهم ، مؤكدًا أن أجواء المنطقة الجاذبة وفعاليات الرالي، وإقبال الزوار على المنطقة، جعلتهم يعتمدون إقامة مخيم ترفيهي بري للطلاب، تتخلله برامج متنوعة، وزيارات لفعاليات الرالي والفعاليات المصاحبة له .
ونوه العياد بدعم القيادة الحكيمة، واهتمام أمير منطقة حائل وسمو نائبه بكل مايعود على الطلاب بالفائدة ، مشيدًا بجهود المشرفين على متابعة الطلاب في المركز.
إثر ذلك سلم أمير منطقة حائل الهدايا للطلاب، ثم التقطت الصورة الجماعية لسموه مع طلاب المركز .
حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، وعدد من المسؤولين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد