إبتدائية بقعاء الشرقية للبنات تفعل اليوم العالمي للمعلم وسط الورود و الهدايا

0 26

حائل نت – حائل : فعلت مدرسة ابتدائية بقعاء الشرقية للبنات اليوم الأحد الموافق 1440/01/27 هـ اليوم العالمي للمعلم والذي يقام في الخامس من أكتوبر من كل عام وابتدأ اليوم الدراسي بإذاعة مميزة عن فضل المعلمة و رسالتها السامية ثم قدمت كلمة مدير عام ادارة التعليم بمنطقة حائل الدكتور : يوسف الثويني .

ورحبت قائدة المدرسة الأستاذة حوده حامد النزاوي بالمعلمات في كلمتها حيث قالت في هذا اليوم يحتفل الجميع بالمعلم تكريما وتقديرا لما يقوم به من جهد في إعداد الأجيال الصالحة والنافعة للمجتمع وما يقوم به في سبيل الرقي بالتعليم هذا اليوم معلمتي يقف الجميع احتراما وعرفان لك معلمتي أنت التي تفتحي أمام أبنائك آفاقا جديدة تنير لهم الطريق لمعرفة حقائق الناس والحياة، لهذا أنت المثل والقدوة لذلك يجب علينا تكريمك بأكاليل الزهور الجورية أستاذتنا الفاضلة لك منا كل الثناء والتقدير بعدد قطرات المطر وألوان الزهر وشذى العطر على جهودك الثمينة والقيمة منك تعلمنا أن للنجاح قيمة و معنى ومنك تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل ومن ثم تم تقديم الهدايا والورد وشهادات الشكر من قبل قائدة المدرسة بعد ذلك قدم طالبات المدرسة الورود وبطاقات شكر لمعلماتهن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد