شؤون محلية

إصابة شرطيين في إطلاق نار على دورية أمنية بالطائف.. والشرطة تطيح بالجاني

أصيب اثنين من رجال الأمن في هجوم مسلح على دورية أمنية بالطائف من قبل مواطن مضطرب نفسيا، كما تسببت النيران الكثيفة في إتلاف زجاج وهيكل سيارة الدورية.

وتلقى مركز العمليات الأمنية عند الثانية من فجر اليوم الخميس، بلاغا يفيد بوجود شخص في أحد الأحياء بالطائف، يستقل مركبة، ويحمل سلاحاً نارياً من نوع مسدس، حينها تجاوبت دوريات الأمن مع الحالة، وعلى الفور انتقلت دورية للموقع.

وباشرت الدوريات الأمنية الحالة وأثناء محاولة رجال الأمن ضبطه هدد بالانتحار، بوضعه المسدس على رأسه، حينها أطلق عدداً من الأعيرة النارية في الهواء، وأصاب زجاج وهيكل إحدى الدوريات، وأقفل على نفسه المركبة، ليتولى رجال الأمن محاصرة مركبته، وإعاقة تحركه، ليتم التفاوض معه لترك سلاحه لعدة ساعات، دون أن يستجيب أو يمتثل، وهو في حالة غير طبيعية.

وتمكن رجال الأمن من محاصرة مركبته التي يختبئ بداخلها، حتى نزل منها، وتم التعامل معه بما يقتضيه الموقف، حينها واجههم بإشهار سلاحه على رجال الدوريات، والذين تمكنوا من السيطرة عليه بضبطه، وضبط سلاحه الناري، بعد أن دخلوا معه في عراك، حيث تعرض اثنان من رجال الأمن للإصابة برضوض وسحجات نتيجة مقاومة الجاني لهما في محاولةٍ منه للهروب، في حين ضُبِط بحوزته سلاح أبيض تمثل في سكينين، إضافة للسلاح الناري، وبه أكثر من 20 طلقة حية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق