أخبار حائل

إنهاء إجراءات الاستلام والتسليم لإدارة تنمية جبة الإجتماعية

حائل – فاضل الغيثي
انهى مركز التنمية الأجتماعية بحائل، إجراءات الأستلام والتسليم بين مجلس إدارة لجنة التنمية الأجتماعية بجبة السابق برئاسة الأستاذ فهد عبيدالله المشناء، ومجلس الإدارة الجديد برئاسة المهندس صالح السعيد، وذلك بإستلام جميع الملفات.

وقد ثمن المهندس صالح السعيد رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الأجتماعية بجبة، ماقام به مجلس إدارة تنمية جبة السابق برئاسة الأستاذ فهد المشناء، من جهود جبارة أبان فترة رئاسته وزملائه، حيث تم تقديم عدد كبير من البرامج والتي اسهمت في بناء المجتمع وكان لها الأثر الإيجابي.

واكد السعيد ان مجلس الإدارة الجديد سيقيم حفل تكريم لمجلس الإدارة السابق برئاسة الأستاذ فهد المشناء وذلك تقديراً لجهودهم الجبارة في لجنة التنمية ورداً للجميل وماقدموه من برامج وانشطة وفعاليات كانت مميزه ونوعيه.

وعبر المهندس صالح السعيد عن بالغ سعادته، وذلك نظير السهولة في الأستلام والتسليم والعمل المهني الذي قدمه الأستاذ فهد المشناء وزملائه، والشفافية العالية في تقديم جميع المعلومات، والأسهام في تسير اللجنة خلال الفترة السابقة.

وكانت اجراءات الأستلام والتسليم تحت اشراف مركز التنمية الاجتماعية بحائل ممثله بالأستاذ محمد الشليويح والأستاذ بندر العكلان.

وقدم الأستاذ فهد المشناء رئيس تنمية جبة السابق بأسمه ونيابةً عن مجلس إدارته الشكر والتقدير للجميع على ماقدموه من دعم ومساهمة في برامج لجنة التنمية الأجتماعية بجبة والتي تعتبر من أميز اللجان، متمنياً التوفيق والنجاح لمجلس الإدارة الجديد برئاسة المهندس صالح السعيد، ومعلناً استعداده لدعم المجلس الجديد بكل مايريده.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى