الأستاذة موضي اليماني عميدة للكلية التقنية للبنات لمدة سنتين

0 32

صدر قرار معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد بتمديد تكليف الأستاذة موضي بنت أحمد اليماني عميدة للكلية التقنية للبنات بحائل لمدة سنتين إعتباراً من تاريخ ١ / ١ / ١٤٤١ هـ.

من جانبها عبّرت الأستاذة موضي اليماني عن خالص شكرها وتقديرها لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد على هذه الثقة الكريمة والغالية , كما قدّمت شكرها وتقديرها لسعادة نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني ولسعادة نائب المحافظ المساعد لكليات البنات الأستاذة بدرية بنت راشد الزير على ثقتهما وعلى دعمهما الكبير والمستمر لقطاع التدريب والكليات التقنية للبنات , كما و تقدّمت الأستاذة موضي اليماني أيضاً شكرها وتقديرها لسعادة مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس مشعل بن سعود التميمي على دعمه وعلى متابعته الحثيثة والمستمرة للعملية التدريبية وسير العمل بالكليات التقنية بمنطقة حائل.

هذا وتعتبر الأستاذة موضي اليماني من الكفاءات والخبرات الإدارية النسائية المتميزة بمنطقة حائل ، والتي كان لها دور بارز في تطوير قطاع التدريب للبنات بالمنطقة خلال السنوات الماضية ، سائلين المولى عز وجل أن يعينها ويوفقها لخدمة دينها ومليكها ووطنها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد