الإعداد لفعاليات “صيفية” في محافظة الحائط

0 49

فضاء – فاضل الغيثي
كشف محافظ الحائط المكلف عوده العوده، عن البدء لإعداد فعاليات ومهرجانات صيفية تعتزم المحافظة إطلاقها مع بداية إجازة نهاية العام الدراسي، مؤكداً أن هذه الفعاليات تحظى بدعم من صاحب السموالملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ومنابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، على غرار عديد المناسبات التي احتضنتها المحافظة سابقاً.

وأشار العوده، إلى العديد من المواقع الأثرية والتاريخية التي تحتضنها محافظة الحائط، مثل: آثار مدينة الحائط ، ومذيلات، وسور الحائط القديم، والمبنى الحجري والأثري، البالغ طوله 7 كلم، إلى جانب بيوت أثرية مبنية من الحجر والطين، ورسوم صخرية في الشويمس التابعة للمحافظة، والتي تم تسجيلها مؤخراً في لائحة التراث العالمي.

جاء ذلك في تصريح صحفي أدلى به محافظ الحائط بعد اختتام فعاليات المهرجانات الترفيهية التي أقيمت في المحافظة في بداية هذا العام، والتي تهدف للتنشيط السياحي وإبراز المقومات السياحية والأثرية في الحائط، ورفع العوده شكره وتقديره للقيادة الحكيمة، وإلى سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه، على ماتجده المحافظة وفعالياتها من دعم واهتمام، سائلاً الله بأن يديم الأمن والأمان وأن تشهد المنطقة ومحافظاتها مزيد من التطور والنماء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد