«الانضباط» تُغرّم الهلال بـ 45 ألف ريال وتوقف لاعب الاتفاق 4 مباريات

0 61

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، قرارين انضباطيين بشأن نادي الهلال ولاعب الاتفاق.

وقررت اللجنة، وفق ما جاء في بيان لها نشره الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلزام نادي الهلال بدفع غرامة مالية، وقدرها 45 ألف ريال؛ نتيجة لقيام جمهوره بإلقاء ست علب ماء باتجاه الملعب، قبيل نهاية المباراة التي جمعت الهلال بالوحدة، يوم الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الـ23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت اللجنة، إلى أن العقوبة جاءت استناداً لما تضمنه تقرير مراقب المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مؤكدة أن القرار غير قابل للاستئناف وفق المادة 139 من لائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

كما عاقبت لجنة الانضباط، لاعب الاتفاق حسين السيد، بالإيقاف أربع مباريات رسمية، وإلزامه بدفع غرامة مالية، قدرها 40 ألف ريال.

وجاءت العقوبة على لاعب الاتفاق؛ نتيجة لما بدر منه من اعتراض على الحكم في الدقيقة «90 + 12» من مباراة فريقه أمام النصر، يوم الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة الـ23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستندت اللجنة في العقوبة على تقرير حكم المباراة، التي أوضح أن اللاعب اعترض بشدة على أحد قرارات الحكم، بارتكاب أفعال عدوانية تجاهه؛ مما أدى إلى طرده مباشرة.

وأشارت لجنة الانضباط، إلى أن عقوبة لاعب الاتفاق قابلة للاستئناف، وفق المادة 139 من لائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد