الرياضة

الشباب يقلب الطاولة على الوحدة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في تحقيق فوز كبير على نظيره الوحدة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري المحترفين.

نجح فريق الوحدة في ترجمة استحواذه القوي في بداية المباراة، إلى تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (20)، عن طريق لاعبه أنسيلمو دي مورايس، بعد تسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة (37) نجح نجم فريق الوحدة في تسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعبه هزاع الغامدي، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لم ينجح حارس الشباب في التصدي لها.

وقلص فريق الشباب الفارق في الدقيقة (42)، بعدما سجل هدفًا عن طريق محترفه سيبا، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، فشل حارس الوحدة في التصدي لها.

وفي الدقيقة (56) نجح فريق الشباب إلى إدراك التعادل، بالهدف الثاني الذي سجله اللاعب عبدالله الزوري، بتسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء.

وضرب فريق الشباب شباك الوحدة في الدقيقة (76) بالهدف الثالث عن طريق سيبا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من نجم الشباب عبدالله الحمدان، وعزز الشباب أهدافه في الدقيقة (80) بتسجيل الرابع، عن طريق عبدالله الحمدان.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى