الكويت: طفل مصري يقتل صديقه بطعنة نافذة في القلب بسبب لعبة “PUBG”

0 34

أقدم طفل مصري على قَتل أحد أصدقائه من موطنه طعنا، بعد مشاجرة اندلعت بينهما بسبب لعبة “PUBG”، وذلك في منطقة خيطان بالكويت، فيما ألقت الجهات الأمنية القبض على الجاني وأحالته إلى الإدارة العامة لرعاية الأحداث.

وروت مصادر أمنية تفاصيل الواقعة، مؤكدة وفقا لصحيفة “الراي” الكويتية، أن التحقيقات الأولية كشفت أن القاتل (15 عاما) والضحية (14 عاما) مصريان وصديقان، لكن حدث أن اندلع خلاف بينهما بسبب لعبة “PUBG”، تطور إلى مشاجرة بينهما من العالم الافتراضي إلى أرض الواقع.

وأكدت أن الواقعة بدأت بتبادل الضرب بين الحدثين في أحد شوارع خيطان، فقام أحدهما بالتوجه إلى بقالة قريبة من مكان سكنه، واشترى سكيناً ثم هرول راكضاً إلى مكان الضحية وبادر بطعنه طعنة اخترقت عضلة القلب مباشرة فأردته قتيلا على الفور، ثم هرب من المكان.

وأوضحت المصادر أن الجهات الأمنية باشرت العملية، وتمكنت من الإطاحة بالطفل الجاني بعد العثور عليه في مسكن ذويه القريب من مكان الحادثة، لافتة إلى أنه اعترف خلال التحقيقات بالخلاف بينهما وبأن المجني عليه كان يعايره بأمه السيلانية.

وأشارت إلى أن الطفل الجاني أحيل إلى الإدارة العامة لرعاية الأحداث، حتى يتم عرضه على النيابة على ذمة قضية قَتل لكشف ملابسات الواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد