اللحيدان للمرتبه الثالثه عشر بأمانة منطقة حائل

0 108

صدر قرار معالي وزير الشئون البلدية والقروية بترقية الاستاذ محمد بن سعد اللحيدان إلى المرتبة الثالثة عشر مديراً عاماً لإدارة الاستثمار بأمانة منطقة حائل.

ذكر ذلك مدير المركز الإعلامي المكلف الاستاذ خالد بن محمد المدوخ مفيداً ان الاستاذ اللحيدان يعد من ابرز الكفاءات الإدارية المتميزة بالامانة حيث تقلد عدداً من المناصب الإدارية بأمانة المنطقة ويمتلك خبرات فنية وإدارية كما نال العديد من شهادات الشكر والتقدير نظير جهوده المبذولة وإخلاصه في العمل.

ومن جانبه قدم اللحيدان شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية على هذه الثقة التي منحت له، كما قدم شكره وامتنانه لسعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس على دعمه المتواصل لكافة منسوبي الأمانة والبلديات التابعة والمرتبطة، مؤكداً في الوقت ذاته أن هذه الترقية ستكون دافعاً له لبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة الوطن والمواطنين، سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على حمل الأمانة وأداء الرسالة على الوجه الأكمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد