المستشار التعليمي بتعليم حائل يدشن المعرض التشكيلي الثاني بمتوسطة وثانوية الفيضة

0 131
دشن نيابة عن مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف محمد الثويني الأستاذ بدر نشاء الرشيدي المستشار التعليمي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل المعرض التشكيلي الثاني بمتوسطة وثانوية فيضة أثقب للبنات ،وذلك بحضور رئيس مركز إمارة فيضة أثقب الأستاذ عبد العزيز بن محسن الشويلع ومدير مكتب التعليم بالحائط الأستاذ شليويح النافع والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ صالح البريكان وعدداً من مشرفي المكتب ومديري الدوائر الحكومية .
هذا وقد قص الرشيدي شريط الافتتاح وتجول بالمعرض مشيداً بجهود قائد المدرسة الأستاذة فوزية محسن الشويلع وكذلك القائمة على المعرض وكيلة المدرسة الفنانة التشكيلية الأستاذة فهيمة محسن الشويلع، وشرح جوانب اللوحات التشكيلية مشرف قسم التربية الفنية بالمكتب الأستاذ سالم عبدالله الرشيدي.
كما أعد برنامج خطابي لهذه المناسبة بدأ بمقدمة الأستاذ سيف محمد الرشيدي معلم مادة الرياضيات بثانوية السيوطي والقى رئيس المركز عبدالعزيز الشويلع كلمة بهذه المناسبة رحب بالحضور وكذلك شكر سعادة المدير العام على اهتمامه بمدارس تعليم المنطقة موصولاً الشكر للمستشار التعليمي لحضوره هذا المعرض، كما القى مدير مكتب التعليم بالحائط الأستاذ شليويح النافع كلمة بهذه المناسبة رحب بها بالمستشار التعليمي والضيوف الكرام مشيراً الي أهمية هذا الجانب من جوانب التعليم العام مؤكدا أن تعليم المحافظة يزخر بالمواهب، وقدم من خلالها شكره لقائدة المدرسة و وكيلة المدرسة على هذا العمل المتميز .
 عقب ذلك قدم المستشار التعليمي الأستاذ بدر الرشيدي كلمة أوضح من خلالها بأن سعادة المدير العام حريص على مشاركة الإدارة العامة بهذا المعرض مشيراً إلى أن الفن التشكيلي موهبة يجب صقلها حتى يصل، مقدماً شكره وتقديره لقيادة المدرسة ووكيلتها على هذا العمل والجهد المميز متمنياً لهن التوفيق والسداد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد