المنتخب السعودي يستعيد ذكرى سعيدة قبل التصفيات

0 33

استعاد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ذكرى سعيدة قبل بداية مشواره في ماراثون التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويقص الصقور الخضر شريط مشاركاتهم في التصفيات الآسيوية يوم العاشر من شهر سبتمبر الحالي حينما يحل ضيفا على المنتخب اليمني في المباراة التي ستستضيفها البحرين.

ونشر المنتخب السعودي عبر صفحته الرسمية في تويتر مقطع فيديو يستعيد فيه ذكرى تأهل الأخضر لنهائيات كأس العالم التي استضفتها روسيا صيف 2018 وتوجت بها فرنسا على حساب كرواتيا.

وغرد عبر تويتر قائلا:” كرة ساحرة من عطيف إلى العابد نواف يُخادع الجميع ويرسلها إلى المولد فهد المولد يُسكن الكرة الشِّباك ويحلّق بنا إلى المونديال للمرة الخامسة في التاريخ”.

ثم قام بإعادة تغريدها معلقا بالقول:”كيف كان احتفالكم تلك الليلة إن كانت لديكم أي فيديوهات شاركوها معنا بالرد على هذه التغريدة”.

ويقبع المنتخب السعودي على رأس المجموعة الرابعة التي تضم كل من فلسطين واليمن وأوزبكستان وسنغافورة.

هذا ويستعد الأخضر بقيادة مدربه الفرنسي ، هيرفي رينارد ، لخوض مباراة ودية خلال معسكره التحضيري المقام حاليا في الدمام أمام مالي وذلك قبل ضربة البداية في ماراثون التصفيات.

وكان الأخضر اختتم تدريباته مساء الأربعاء للقاء مالي الودي وذلك بعد ان اجتمع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر بن حسن المسحل باللاعبين.

وأكد المسحل، في حديثه مع اللاعبين، قبل انطلاق الحصة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، على أهمية المرحلة الحالية، وعلى ثقته باللاعبين في تحقيق الهدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد