أخبار حائل

المهندس عبدالعزيز التميمي عميداً للكلية التقنية ببقعاء لفترة قادمة

صدر قرار معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد بتمديد تكليف المهندس عبدالعزيز بن إبراهيم التميمي عميداً للكلية التقنية ومشرفاً على المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة بقعاء لمدة سنة.

وقد عبّر المهندس التميمي عن شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد ولسعادة نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني على هذه الثقة. كما قدم شكره وتقديره لسعادة مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل المهندس مشعل بن سعود التميمي على هذه الثقه وما يتلقاه من دعم مستمر ومتابعة حثيثة للعملية التدريبية في الكلية وتلبية كافة إحتياجاتها ، داعياً المولى عز وجل أن يعينه على أداء هذه الأمانة ، وواثقاً بأن هذه الثقة ستدفعه وزملائه بالكلية لمواصلة بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأهداف التي تتطلع إليها المؤسسة.

كما قدم المهندس التميمي شكره وتقديره لجميع زملائه في الكلية التقنية ببقعاء على جهودهم المتميزة في الفترات الماضية متطلعاً منهم إلى بذل مزيد من الجهد والعمل في الفترات القادمة لمواكبة وتلبية إحتياجات ورغبة شباب الوطن الملتحقين بالكلية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق