الرياضة

النصر يتغلب على الباطن بصعوبة والفيحاء ينهار أمام الفيحاء والطائي يحقق الفوز الأول الشباب يحرم الهلال من الصدارة

كسب فريق النصر نظيره الباطن بهدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على ملعب مرسول بارك في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 6 “هي لنا دار” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.
سجل هدف النصر والمباراة الوحيد اللاعب “تاليسكا” عند الدقيقة 34.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 9 نقاط في المركز الخامس، فيما بقي الباطن في المركز الـ 13 بـ 5 نقاط.

تغلب فريق الفيحاء على نظيره الأهلي بهدفين مقابل لاشيء، خلال مواجهتهما اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 6 “هي لنا دار” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.
سجل هدفي الفيحاء الأول والثاني عن طريق اللاعب “رامون لوبيز” عند الدقيقتين 60، و68.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيحاء إلى 10 نقاط في المركز الثاني، فيما بقي الأهلي في المركز الـ 12 بـ 5 نقاط.

حقق فريق الطائي أول انتصاراته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، بعد تفوقه على نظيره الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم في حائل، ضمن منافسات الجولة السادسة “هي لنا دار”.
وتقدم الاتفاق بالهدف الأول عن طريق لاعبه إليريك دي سوزا في الدقيقة الـ21 ، وتعادل الطائي بواسطة لاعبه عبدالعزيز الحرابي في الدقيقة 28، ليعزز زميله سيفاس ماليلي ذلك بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 34، قبل أن يعود الاتفاق مدركاً التعادل عبر لاعبه إليريك دي سوزا في الدقيقة الـ41.
وفي شوط المباراة الثاني استطاع الطائي مضاعفة النتيجة بهدفين عبر كل من مارسيلو فيريرا وسيفاس ماليلي في الدقيقتين الـ66 والـ77، ليحقق بهذه النتيجة أول فوز له في المسابقة.
وأصبح رصيد الطائي بعد الفوز 4 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 6 نقاط في المركز التاسع.

انتهت مباراة القمة بالتعادل بين الشباب والهلال بنتيجة (2-2)، في “ديربي الرياض” الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة “هي لنا دار” من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم أوديون إيجالو لصالح الشباب في الدقيقة الثانية، بتسديدة ارتطمت بالدفاعات، لتغير الكرة مسارها، وتدخل المرمى من الزاوية اليمنى.

وتعادل بافيتمبي جوميز لصالح الهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 14، فيما وقع هتان باهبري على الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 61، بعد استغلال ارتداد الكرة من حارس الهلال، أثناء محاولة التصدي لتسديدة شبابية، ليودع باهبري الكرة في الشباك، ويرفض الاحتفال في مرمى فريقه السابق.

ورد علي البليهي بهدف التعادل للهلال في الدقيقة 70، بعد استغلال ركلة ركنية نفذها ماثيوس بيريرا، ليودع البليهي الكرة برأسية في الشباك.

ورفع الهلال رصيده إلى 11 نقطة، ليحتل المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين، فيما جاء الشباب في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى