الرياضة

النصر يعود لطريق الانتصارات بالفوز على القادسية بثنائية في الدوري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في تحقيق الفوز أمام نظيره القادسية، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جاء الهدف الأول لصالح النصر في الدقيقة (47) عن طريق لاعبه عبدالإله العمري، برأسية متقنة داخل منطقة جزاء القادسية تسكن مرمى الحارس فيصل مسرحي.

وسجل النصر الهدف الثاني في الدقيقة (65) عن طريق لاعبه فراس البريكان، برأسية تسكن مرمى الحارس فيصل مسرحي، بعد تمريرة رائعة من عبدالإله العمري.

بهذا الفوز نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنصر، في تحقيق أول ثلاث نقاط في بطولة دوري المحترفين، ليحتل المركز الـ13، في جدول الترتيب، بينما ظل القادسية في المركز الثامن بـ6 نقاط.

أحداث المباراة

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين، وبدأ الضغط من لاعبي فريق النصر لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 17 كانت أولى البطاقات الصفراء من نصيب لاعب القادسية إيدسون فيليبي بعد عرقلة رائد الغامدي.

وفي الدقيقة 18، جاءت ركلة مقصية من لاعب النصر عبدالإله العامري، داخل منطقة جزاء القادسية، تعلو مرمى الحارس فيصل مسرحي، وبعدها بدقيقتين سدد أسامة الخلف كرة تصل سهلة في يد الحارس فيصل مسرحي.

وجاءت البطاقة الصفراء الثانية من نصيب لاعب القادسية ستانلي أوهاويتشي، بعد عرقلة أسامة الخلف، وفي الدقيقة 27 سدد فراس البريكان كرة خطيرة داخل منطقة جزاء القادسية تمر بعيدة عن مرمى الحارس فيصل مسرحي.

ومر نصف ساعة من عمر الشوط الأول وما زال التعادل السلبي مستمرًا بين الفريقين، وفي الدقيقة 32 جاءت بطاقة صفراء من نصيب حمد اليامي لاعب القادسية نتيجة لمس الكرة باليد.

وسدد لاعب القادسية كارلوس أندريا كرة قوية من داخل منطقة جزاء النصر، تمر بجوار مرمى الحارس براد جونز، ليرد عليه علي لاجامي في الدقيقة 39 بكرة خطيرة يتألق فيها الحارس فيصل مسرحي ويبعدها إلى ركنية.

في الدقيقة (52) قام فريق القادسية بأول تبديل له، بنزول حسن العمري وخروج حسن أبو شرارة، وفي الدقيقة (67) جاء تبديل للنصر بنزول سلطان الغنام وخروج رائد الغامدي، وفي الدقيقة (76) قام القادسية بتبديل بنزول نايف هزازي وخروج إيدسون.

وفي الدقيقة (90+1) قام لاعب النصر سامي النجعي، بتسديدة متقنة من داخل منطقة جزاء القادسية تصطدم بالقائم الأيسر للحارس فيصل مسرحي وتبتعد عن مناطق الخطورة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى