الرياضة

الهلال يسقط الوحدة بالثلاثة.. النصر يتغلب على الشباب.. والاتحاد يتعادل مع الفيصلي

فاز فريق الهلال على الوحدة بثلاثة أهداف لهدف، وانتصر النصر على الشباب بهدف نظيف، وتغلب التعاون على ضيفه الباطن بأربعة أهداف لثلاثة، وتعادل الاتحاد مع الفيصلي بهدفين لمثلهما، وتعادل القادسية مع الاتفاق والخليج والفتح بهدف لكل منهما، اليوم، في المباريات التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة 25 من دوري جميل السعودي للمحترفين.
وعلى أرضية ملعب الشرائع، سجل أهداف الهلال، ماجد النجراني (52)، والبرازيلي كارلوس إدواردو (73)، ومحمد الشلهوب (90)، فيما سجل هدف الوحدة اليتيم مختار فلاته (87).
ورفع الهلال رصيده للنقطة 63 في المركز الأول، وتجمد رصيد الوحدة عن النقطة 17 في المركز الأخير.
وفي العاصمة الرياض، استطاع النصر تحقيق فوز مهم على الشباب أتى عن طريق لاعبه الاوروجوياني فيكتور أيالا (77).
ووصل النصر للنقطة 52 في المركز الثاني، وبقي في المركز السابع بـ30 نقطة.
وعلى ستاد “الجوهرة” تقدم الاتحاد عن طريق لاعبه عمار النجار (31)، قبل ان يسجل الفيصلي هدف التعادل والتقدم بأقدام ميرسيا اكسنتي (43,62)، وسجل لاعب الاتحاد ربيع سفياني الهدف الثاني لفريقه (75).
ورفع الاتحاد رصيده للنقطة 52 في المركز الثالث، وتجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 27 في المركز التاسع.
وعلى ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، تقدم الفتح في المباراة عن طريق لاعبه عبدالقادر الوسلاتي (42)، قبل أن يدرك الخليج هدف التعادل بواسطة جادسون سانتوس (80).
وصعد الفتح للمركز العاشر بعدما وصل للنقطة 26، ورفع الخليج رصيده للنقطة 23 في المركز 13.
وفي الخبر، فرض التعادل الإيجابي نفسه على مباراة القادسية والاتفاق، بعدما تقدم الاتفاق عن طريق هزاع الهزاع (13)، وأدرك القادسية هدف التعادل بتسديدة البرازيلي إلتون خوزيه (23).
ورفع القادسية رصيده للنقطة 25 في المركز 11، ووصل الاتفاق للنقطة 27 في المركز الثامن.
وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، فاز التعاون على الباطن في مباراة مثيرة قوامها 7 أهداف، حيث تقدم التعاون بأربعة أهداف حملت توقيع اللاعب محمد الصيعري (21,59)، والحسن ندياي (44)، وسعيد الدوسري (55)، قبل ينتفض الباطن في آخر عشرة دقائق من عمر المباراة ويسجل ثلاثة أهداف بواسطة، اللاعب تراباي أديسون(75)، وسهو المطيري (81) وجوناثان بينتيس (83).
وصعد فريق التعاون للمركز السادس بـ31 نقطة، وبقي الباطن في المركز 12 بـ25 نقطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق