انطلاق المهرجان التسويقي والإعلامي للأندية الحي الترفيهية والتعليمية بمنطقة حائل

0 153

دشن مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني المهرجان التسويقي والإعلامي لأندية الحي الترفيهية التعليمية بالمنطقة في مجمع جراند مول .

ويأتي هذا التدشين متوافقاً مع افتتاح خمسة عشر نادي حي جديد ” بنين / بنات ” في مختلف محافظات المنطقة ورغبة في إبراز ماتقدمه أندية الحي للمجتمع وكذلك لتبادل الخبرات في اندية الحي .

حضر التدشين المساعد للشؤون التعليمية ” بنين ” الأستاذ يحيى العماري والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالعزيز الحميان والمساعد للخدمات المساندة الأستاذ عوده الشمري وعددا من القيادات التعليمية والتربوية .
وشارك في التدشين مع مدير عام التعليم الأستاذ سلطان العنزي الفائز بالمركز الأول فئة المعلم المتميز في جائزة التعليم للتميز

المهرجان التسويقي والإعلامي للأندية الحي الترفيهية يستقبل الزوار في سوق جراند مول الفترة المسائية من يوم الخميس وحتى يوم الاثنين القادم ويقدم للزوار نماذج مصغرة من بيئة أندية الحي وعدد من الفقرات الترفيهية والألعاب للأطفال والبرامج التثقيفية والمنتجات الحرفية.
و تتواجد أركان لجميع أندية الحي البنين والبنات في المهرجان التسويقي والإعلامي بجراند مول ورحب الأستاذ بدر نشاء الرشيدي المستشار التعليمي والرئيس التنفيذي لأندية الحي الترفيهية والتعليمية بتعليم حائل بالزوار من جميع فئات المجتمع للمهرجان للاطلاع على الخدمات التي تقدمها أندية الحي للمرتادين، وأن التسجيل في أندية الحي متاح لزوار المهرجان التسويقي والإعلامي للأندية الحي الترفيهية والتعليمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد