انطلاق بطولة بلدية الخطة الرمضانية ٢٠١٩ م

0 104

فضاء – تصوير : أحمد الشلاقي – حماد الجريفاني:

افتُتحت بطولة بلدية الخطة الرمضانية لكرة القدم ٢٠١٩ م ، مساء يوم الأحد الموافق ٣٠ – ٨ – ١٤٤٠ هـ على ملعب بلدية مدينة الخطة ، في المباراة الأولى التي جمعت الملتاع والمحفر انتهى الشوط الأول بتقدّم المحفر عن طريق لاعبه فيصل المسلماني ، ومع بداية الشوط الثاني ومن أول لمسة للبديل محمد الخليف عادل النتيجة لفريقه الملتاع الذي سيطر بعدها على اللقاء وسط استبسال من مدافعي المحفر ومن كرة ارتدت من الدفاع سددها خالد نومان في الزاوية اليسرى للحارس محرزاً هدف التقدم والفوز للملتاع في الوقت بدل الضائع ، وحصل على جائزة أفضل لاعب خالد نومان من فريق الملتاع , فيما أدار هذا اللقاء الحكم محمد الرديعان.

في حين التقى في المباراة الثانية فريقا بلجيكا ودينامو كييف وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي ، وفي الشوط الثاني بدأ بلجيكا بالضغط على فريق دينامو كييف وأحرز هدف التقدم عن طريق تسديدة من كابتن الفريق سطام الأدهم وفي منتصف الشوط أشرك المدرب الورقة الرابحة درويش رداد ليسجل هاتريك بوقت وجيز أنهى به اللقاء لمصلحة فريقه ، حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة درويش رداد من فريق بلجيكا ، فيما أدار اللقاء الحكم سلمان اليوسف.

الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة قامت بتوزيع جوائز للجمهور بعد كل مباراة عبارة عن مبلغ مالي وتم تسليمها لأصحاب الأرقام المعلنة بعد السحب بواقع جائزتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد