الرياضة

“بيتروس” يقود النصر للفوز الرابع على التوالي في الدوري بثلاثية أمام الوحدة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تحقيق الفوز على نظيره الوحدة، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري المحترفين.

جاء الهدف الأول في المباراة سريعًا لصالح فريق الوحدة، بالدقيقة (5) عن طريق لويس غوستافو بعد تمريرة من يوسف نياكات سكنت وسط المرمى.

وعاد النصر سريعًا أيضًا بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة (8) عن طريق محترفه غونزالو مارتينيز، من تسديدة قوية سكنت يمين مرمى الوحدة.

وفي الدقيقة (27)، أجرى المدير الفني للنصر، إجراء تبديل أول اضطراري بنزول خالد الغنام، وخروج المحترف غونزالو مارتينيز بعد تعرضه للإصابة.

وفي الدقيقة (67) من عمر الشوط الثاني، سجل النصر هدفه الثاني عن طريق محترفه بيتروس، بعد تمريرة من رائد الغامدي سكنت وسط المرمى.

وسجل فريق النصر الهدف الثالث في الدقيقة (87)، عن طريق محترفه بيتروس، من ركلة جزاء، وذلك بعدما رجع حكم المباراة إلى تقنية الفيديو (الفار).

بهذه النتيجة رفع الفريق الأول بالنصر، رصيده إلى 20 نقطة، في المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما جاء الوحدة في المركز الثامن بـ20 نقطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى