تعرف على مواعيد مباريات دوري المحترفين والقنوات الناقلة

0 34

تُستأنف اليوم الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاءين في غاية الندية، وسيكون اللقاء الأول بين الفتح والتعاون، أما المباراة الثانية فهي بين الباطن والرائد.
وتنطلق صافرة اللقاء الأول بين الفتح والتعاون في تمام الساعة 5:25 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقلها عبر قنوات دوري بلس والقنوات الرياضية السعودية وتطبيق دوري بلس على الهاتف الذكي.

يدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن انتصر كل فريق على خصمه في الجولة الماضية برباعية، فنادي الفتح فاز على أحد بنتيجة 4-0 أما التعاون فبريمونتادا رائعة استطاع تحقيق الثلاث نقاط على حساب الاتفاق بعد الفوز بنتيجة 4-2.
أما المباراة الأخرى بين الباطن والرائد فتبدأ بعد بداية مباراة الفتح والتعاون بـ 15 دقيقة الساعة 5:40 بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تذاع أيضاً على قنوات دوري بلس على ريسيفر GOBOX والقنوات الرياضية السعودية بالإضافة إلى تطبيق دوري بلس على الهواتف الذكية وجوي TV.

يرفع اللقاء شعار الجريحين بعد الهزيمة التي تعرض لها كل فريق الجولة العاشرة، فالباطن خسر من الوحدة بهدف نظيف، والرائد خسر بنتيجة 1-3 من القادسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد