“تعليم الرياض” يعلن الجدول الزمني لخدمات تحديث البيانات وحركة النقل

0 83

دشّن مدير عام تعليم الرياض، حمد الوهيبي، تحديث بيانات شاغلي وشاغلات الوظائف الإدارية وتسجيل رغبات حركة النقل الداخلي، على أن تُفتح البوابة الإلكترونية لتعليم الرياض اعتبارا من يوم غدٍ الأحد لتلقي الطلبات.

وقالت إدارة تعليم الرياض في بيان لها اليوم (السبت) إن تحديث البيانات وإدخال الرغبات وإجراءات الحركة خدمة إلكترونية، لا تتطلب مراجعة الإدارة، منوهة الى أن مَن لديه أي استفسار عليه التواصل عبر البريد الإلكتروني؛ للمعلمين والإداريين في مدارس البنين: (teacher_support@riyadhedu.gov.sa)، وللمعلمات والإداريات في مدارس البنات: (fteacher_support@riyadhedu.gov.sa).

ونشرت الإدارة الجدول الزمني لأعمال التحديث وحركة النقل الداخلي، حيث سيُفتح النظام غداً الأحد لبدء تحديث بيانات شاغلي وشاغلات الوظائف الإدارية، على أن يُغلَق في 25 من شهر جمادى الأولى، فيما يُفتح في يوم 28 من الشهر ذاته لتسجيل الرغبات لطالبي النقل الداخلي ويُغلَق في يوم 9 من الشهر الذي يليه.

صورة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد