تفاصيل الحادث المفجع لأب شاهد زوجته وطفليه يحترقون أمامه في الكويت (فيديو)

0 151

كشف مصدر أمني كويتي تفاصيل ملابسات الحادث المفجع الذي أودى بحياة طفلين وأمهما حرقا تحت نظر رب الأسرة الذي وثّق مقطع فيديو متداول نحيبه عليهم بحرقة.

وأوضح أن الحادث وقع بسبب تصادم بين باص يقوده مواطن مصري يُدعى “أسامة طه” ويبلغ من العمر 34 عاما ومعه زوجته الثلاثينية وأولاده محمد (3 سنوات) وأحمد سنة واحدة، وسيارة يقودها مواطن كويتي ويبدو في حالة غير طبيعية.

وأضاف المصدر أن المواطن المصري كان قد استقدم أسرته بفيزا زيارة وكانوا معه في جولة بالكويت عندما وقع الحادث الذي وقع على طريق الشيخ زايد وتحديداً مقابل منطقة قرطبة، فجر أمس (الاثنين)، مشيرا إلى أن الجهات الأمنية وأجهزة الطوارئ والإطفاء باشرت الحادث فور تلقيهم بلاغا به.

وأبان أن الإطفائيين فور وصولهم لموقع الحادث وجدوا قائد الباص “المصري” ورغم إصاباته يصرخ بهستيريا ويردد (مراتي وأولادي)، وعملوا على إخماد النيران الملتهبة، وانتشلوا الجثث الثلاث التي تفحمت تماماً.

وأفاد بأنه تم تسليم جثامين الضحايا إلى الأدلة الجنائية بالكويت، مبينا أنه تم نقل المواطن المصري المنكوب إلى المستشفى لتلقي العلاج نظرا لحالته غير المستقرة.

وأشار المصدر الأمني إلى أن رجال الأمن قاموا بالقبض على المواطن الكويتي المتسبب في الحادث الذي أودى بحياة طفلين وأمهما ليتم التحقيق معه في قضية تصادم أدى لوفاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد