تنمية القاعد تختتم دوريها الرياضي الرمضاني مساء غداً الأحد

0 55

تختتم لجنة التنمية الاجتماعية بالقاعد شمال مدينة حائل مساء يوم غداً الاحد 21 رمضان بطولة التنمية الرمضانية لكرة القدم المقامة تحت أشراف مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل ممثلة في لجنة التنمية الإجتماعية بالقاعد والتي ستقام بين فريقي الرمادي والشمال بعد تأهلهما عن جدارة وابداع حيث يضم الفريقين نجوم رائعين اثبتوا نجوميتهم على أرض الملعب.

ويشتمل اختتام البطولة على عدد من الفقرات، كما سيتم خلالها تكريم عدد من الجهات والداعمين التي وقفت مع مجريات البطولة، من جهته شكر رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالقاعد الاستاذ برغش البشري، واعضاء اللجنة كل من وقف معهم من أهالي القاعد ممثلة في رئيس مركز القاعد أمارة القاعد، ومخفر شرطة القاعد، ومكتب الخدمات البلدية بالقاعد، ومركز القاعد الصحي.

وأشاد البشري بالدعم الغير مستغرب من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل، ومن مركز التنمية الإجتماعية بحائل لدعمه المتواصل لمجريات البطولة، وكافة منسوبي الجهات والقطاعات بالقاعد على مابذلوه من جهود مثمره كان له الأثر الكبير في تميز البطولة، كما أشار البشري إلى الدعم المادي المقدم لفريق الرمادي من أبناء ماجد السلطان بمبلغ 20 الف ريال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد