جولة الاهداف القاتلة .. تطيح بالنصر والفتح وعادلة مع الحزم والتعاون

0 35

شهدت افتتاحية الجولة السادسة عشر من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، اهداف قاتلة راح ضحيتها الباحث عن المنافسة على لقب البطولة وتقليص الفارق النقطي عن المتصدر الهلال.

وام يتمكن النصر من المحافظة على تقدمه بهدفين مقابل هدف، لينجح عنابي سدير بفرض التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الدقيقة 97 من الوقت بدل الضائع.

ولم تتوقف الاحداق والاهداف المثيرة في الجولة السادية عشر، حيث سيطر التعادل السلبي على لقاء التعاون والحزم حتى الدقيقة 94 عندما افتتح عبدالفتاح آدم النتيجة لسكري القصيم ليرد الحزم بهدف بعد دقائق وبالتحديد عند الدقيقة 97، ويفرض التعادل السلبي على التعاون.

واستمرت الاهداف القاتلة في الجولة السادسة عشر مرورًا بمباراة الوحدة والفتح والتي شهدت تعادل سلبي حتى الدقيقة 93 عندما تمكن مهاجم الوحدة ماركوس من حسم النقاط الثلاث لصالح فرسان مكة بهدف قاتل.

وغيرت الاهداف القاتلة طريقة المنافسة على سام ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث واصل الحزم هروبه من المنطقة الخطرة منتظرا ماتسفو عنه نتيجة الاتحاد امام القادسية في المنطقة الشرقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد