أخبار حائل

حملة سجين حائل تجمع تسعة ملايين ريالاً من أصل 17 مليون ريال 

تم بحمد الله اجتماع اللجنة الاعلامية والتنظيمية لحملة عتق رقبة سجين حائل / فهد بن حسين الشمري في هذا اليوم الجمعة بمقرها في منتجع ماريز بحي النقرة بحائل , وقد شهد الموقع توافد العديد من القائمين على الحملات ، وقد أبدوا إعجابهم بحسن الاستقبال والتنظيم في مقر الحملة .
كما تقدم الناطق الإعلامي للحملة الأستاذ / ناصر الزقدي بالشكر لوسائل الإعلام المتواجدة في المقر ، حيث رحب بجميع من قاموا بتسليم إيصالات حملاتهم و من قام بتسليم إيصال تبرعه الشخصي .
حيث وصل المبلغ حتى نهاية هذا اليوم الجمعة الموافق 15 / 4 / 1438 هـ 9.464.619 تسعة ملايين و أربعمائة و أربعة و ستون ألف و ستمائة و تسعة عشر ريالاً من أصل 17 مليون ريال .
كما تعلن اللجنة الإعلامية لجميع الحملات المعلنة الذين لم يقوموا بإيداع تبرعاتهم في الحساب الرسمي لإمارة منطقة حائل سرعة تسليم إيصالات حملاتهم للجنة الإدارية في مقرها بمنتجع ماريز و ذلك قبل نهاية يوم الجمعة الموافق 4ـ6ـ1438هـ حيث سيتم الإعلان النهائي و حصر جميع أسماء الحملات التي قامت بتسليم إيصالاتها ، كما أن اللجنة الإدارية مستمرة باستقبال الايصالات البنكية كل يوم جمعة من الرابعة عصراً و حتى الساعة العاشرة مساءً حتى نهاية التاريخ المعلن لانتهاء أعمال الحملة في 4ـ6ـ1438هـ .
ختاماً نسأل الله تعالى والتوفيق و السداد للجميع .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق