خادم الحرمين الشريفين سيدشن ويضع حجر أساس لمشاريع بقيمة 7 مليار 

0 42

يرعى خادم الحرمين الشريفين غدا وخلال زيارته لمنطقة حائل افتتاح وتدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في المنطقة، تشمل الجوانب التنموية والتعليمية والإسكان والبيئة والمياه والكهرباء والسياحة وخدمات عامة تابعة للأمانة والبلديات، إلى جانب مشاريع اقتصادية حكومية بتكلفة تتجاوز 7 مليار ريال و يضع حجر أساسها.
وقال صاحب سمو أمير المنطقة : أن هذه المشاريع ستسهم في دفع حركة التنمية وتلبي احتياجات المواطنين في مجال الخدمات وتعزز الجانب الاستثماري، كما ستسهم في الجانب الاقتصادي بالمنطقة ، مؤكداً على أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله يولون اهتماما كبيرا بالقطاعات الخدمية والتنموية والاقتصادية وأن هذه المشاريع هي استثمار لما منّ الله به على هذه البلاد المباركة من نعم الأمن والأمان والازدهار والرخاء، ورصيد لأجيال المستقبل التي سيجني ثمارها كل مواطن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد