خربين يكسب سباق الدقائق مع جوميز

0 56

سجل السوري عمر خربين مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم أفضل بداية له من بين زملائه المهاجمين في الجولتين الأولى والثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بتسجيله ثلاثة أهداف، بمعدل هدف كل 34 دقيقة متفوقًا على الفرنسي جوميز زميله في الفريق بفارق 13 دقيقة.
ولعب السوري مع الهلال 101 دقيقة، منها 11 دقيقة أمام أبها وسجل هدفًا و90 دقيقة أمام الرائد وسجل فيها هدفين، بينما لعب جوميز 142 دقيقة، منها 79 دقيقة في مباراة الجولة الأولى أمام أبها و63 دقيقة أمام الرائد في الجولة الثانية.
ويشترك مع خربين في معدل تسجيل الأهداف التونسي نعيم سليتي لاعب الاتفاق، “34” دقيقة، لكن الأخير يملك هدفين فقط سجلهما في الوحدة والأهلي، بعدد دقائق 68، إذ لعب أمام الوحدة 23 دقيقة وأمام الأهلي 45 دقيقة.
ويعد السنغالي اليو سيسي الذي سجل هدفين بالاشتراك مع رومارينيو مهاجم الاتحاد، الوحيد بين الهدافين الخمسة الذين سجلوا هدفين وأكثر، والذي لعب الجولتين الأولى والثانية كاملتين بمعدل 180 دقيقة، وهذا ما جعله متأخرًا في الترتيب بمعدل هدف كل 60 دقيقة، أما رومارينهو فقد لعب 90 دقيقة أمام الرائد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد