خطوات تسجيل المنشآت فرصها التدريبية أمام الطلاب في برنامج ” صيفي “

0 60

أوضح صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، خطوات تسجيل منشآت القطاع الخاص لفرصها التدريبية أمام الطلاب والطالبات في برنامج التدريب الصيفي “صيفي” من خلال زيارة الموقع الالكتروني من خلال رابط البرنامج هنا ، ومن ثم النقر على حساب جديد، واختيار حساب منشآت، على أن يتم في خطوه لاحقة تسجيل البيانات الأساسية للمنشأة، والنقر على عباره سجل، ليتم على إثرها إرسال رسالة حساب المنشأة على البريد الالكتروني المسجل، والدخول على حساب المنشأة بعد التفعيل، ومن ثم تسجيل الفرص التدريبية المتاحة لدى المنشأة.

وفي هذا السياق جدد ” هدف ” دعوته لمنشآت القطاع الخاص والجهات التدريبية، لعرض فرص التدريب أمام الطلاب والطالبات، من خلال رابط البرنامج، علماً أن التسجيل وعرض الفرص متاح خلال الشهرين المقبلين، في حين سيتم البدء في تنفيذ البرنامج في 4 ذو القعدة 1440 الموافق لـ (07 يوليو 2019).

ويأتي تنفيذ برنامج التدريب الصيفي ” صيفي ” ، بناءً على الأمر السامي الكريم الصادر برقم (7/ب/2942) وتاريخ 1418/03/01هـ وقرار معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رقم (1/1047) وتاريخ 1429/3/8هـ المنظم لعمليات التنفيذ، والذي يلزم منشآت القطاع الخاص التي تستخدم 25 عامل فأكثر بقبول نسبة من الطلبة والطالبات، بهدف التدريب وإكسابهم مهارات وخبرة عملية خلال فترة الصيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد