رد حاسم من الهلال على ابتزازات النادي البرتغالي بخصوص «صفقة كاريلو»

0 121

كشفت مصادر هلالية بحسب «الشرق الأوسط»، أن إدارة نادي الهلال تتجه لوقف الاستمرار في مفاوضات الحصول على خدمات المحترف البيروفي أندري كاريلو التي بدأت من 7 ملايين يورو وتضاعفت حتى وصل العرض إلى 15 مليون يورو وهو المبلغ الذي اشترطه لويس فيليبي فييرا رئيس نادي بنفيكا البرتغالي.

وترفض الإدارة الهلالية الخضوع لابتزازات النادي البرتغالي حيث يوجد اعتقاد أن قيمة اللاعب السوقية الحقيقية أقل بكثير من المبلغ المحدد، وأن سبب إصرار الإدارة الهلالية المكلفة ومن يقف خلفها من أعضاء شرف بارزين حسب المصدر، هو رغبة الهلال في استمرار اللاعب نظير ما قدمه من مستويات جيدة في الموسم المنصرم.

من جانب آخر، يترقب الهلاليون المؤتمر الصحافي للمهندس عبد الله الجربوع رئيس نادي الهلال المكلف والذي أعلن مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي عن انعقاده بعد عيد الفطر المبارك من دون تحديد يوم بعينه.

وينتظر أن يكشف هذا المؤتمر عن مستقبل النادي الكبير سواء فيما يخص الإدارة المقبلة أو مصير مدرب الفريق الأول والجهاز الإداري بعد استقالة فهد المفرج والمحترفين الأجانب، الذين يصل عددهم إلى 12 لاعبا، مطلوب تصريف أو الاستغناء عن أربعة منهم بشكل مؤكد وربما يزيد العدد في حال كان هناك لاعب جديد أو أكثر وأمور أخرى تهم البيت الهلالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد