ريال مدريد يتأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز على باريس سان جرمان بثنائية

0 237

تمكن نادي ريال مدريد الإسباني،من التأهل إلى دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء 6 مارس، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأحرز أهداف ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الدقيقة 51، وكاسيميرو في الدقيقة 80، فيما أحرز هدف باريس سان جيرمان الوحيد إدينسون كافاني في الدقيقة 70.

فيما افتتح رونالدو التسجيل لصالح الضيوف في الدقيقة 51، من رأسية قوية بعد عرضية متقنة من زميله فاسكيز من الجانب الأيمن، يفشل الحارس أريولا في التصدي لها.

وسجل كافاني هدف التعادل في الدقيقة 70، من ضربة ركنية أرسلها ألفيش إلى داخل منطقة الجزاء، لعبها باستوري برأسه لتصطدم في الدفاع وترتطم في قدم كافاني ويفشل الحارس نافاس في التصدي لها وتدخل المرمى.

وسجل هدف الفوز كاسميرو في الدقيقة 80، من عرضية أرسلها فاسكيز إلى منطقة الجزاء أخرجها رابيو، ويسددها كاسميرو مباشرة من على حدود المنطقة تصطدم في الدفاع وتدخل الشباك.

بهذه النتيجة، تأهل ريال مدريد إلى دور الـ8 بعد الفوز بنتيجة المباراتين 5-2، حيث حقق الفوز بـ3 أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب على ملعب «سانتياجو برونابيو».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد