“سكني” يعلن استفادة أكثر من 14 ألف أسرة من الخيارات السكنية خلال أبريل.. منها 7 آلاف سكنت منازلها

0 37

كشف برنامج “سكني” التابع لوزارة الإسكان أن أكثر من 14.7 ألف أسرة استفادت من الخيارات السكنية والحلول التمويلية التي أتاحها البرنامج خلال أبريل الماضي، بينها 7088 أسرة سكنت منازلها بالفعل.

وأعلن البرنامج اليوم الأربعاء عن أسماء المستفيدين والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط أو زيارة بوابته الإلكترونية والتي تتيح تفاصيل الخيارات السكنية المتنوعة، وخدمات حجز الأراضي السكنية في المخططات، ومبادرة دعم العسكريين في الخدمة، ودعم المتقاعدين، وتحمّل ضريبة القيمة المضافة عن المسكن الأول وغيرها.

وأوضح “سكني” أن 14.232 أسرة استفادت من خيارات البرنامج المتنوعة في مارس الماضي، فيما وصل عدد الأسر المستفيدة من البرنامج منذ بداية العام الحالي إلى 54.965 أسرة في مختلف مناطق المملكة، فيما بلغ عدد المستفيدين من البرنامج خلال العام الماضي 2018 أكثر من 157 ألف أسرة.

من جهته، أبان المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان سيف السويلم أنه تتواصل حالياً أعمال البناء في 53 مشروعاً سكنياً بالشراكة مع المطوّرين العقاريين في مختلف مناطق المملكة، تتميز بأسعارها المناسبة والتي تتراوح بين 250 ألف وحتى 750 ألف ريال، مضيفاً أنه ستتبعها المزيد من المشاريع في كافة المناطق لتوفير نماذج متنوعة من الوحدات السكنية تشمل الفلل والشقق و”تاون هاوس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد