شتاء رالي حائل نيسان 2019 ربيع ومتعة عائلية وترفيه شبابي

إلى أين أسافر بالإجازة ؟

0 139

 تُعدّ مدينة حائل والتي وضعت اللمسات النهائية على انطلاق أكبر رالي صحراوي في منطقة الشرق الأوسط “رالي حائل نيسان الدولي 2019” فهي تعد بلداً ثقافياً سياحيّاً متميزاً بتكويناتها الطبيعية الخلابة في فصل الربيع وتتعدّد فيه المواقع ذات الأهميّة، إن كانت طبيعيّة مدهشة، أو تراثيّة أصيلة، أو تاريخيّة عريقة.

وعمّا صنعه الإنسان فيها من إعمار ورعاية واهتمام فتحولت هذه المدينة الهادئة من أهم الواجهات السياحية الرياضية في المملكة نظير موقعها الجغرافي والاستراتيجي وتبعد عن العاصمة الرياض بمسافة 530كيلومتر والعاصمة الأردن عمان بـ640كليو متر ودول الخليج العربي الكويت ب650 كليو متر وامتلكت حائل شبكة من الطرق الدولية التي جعلتها مركزاً مهماً تربط شمال المملكة بجنوبها بالإضافة لمشروع سكة قطار الشمال – الجنوب الذي يتخذ من حائل الموقع الاقتصادي الهام.

حيث اعتمدت اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الفعاليات المصاحبة لرالي حائل نيسان الدولي 2019 فمن يذهب إلى حائل وتحديداً للرالي والفعاليات ، لا بدّ له أن يزور الفعاليات العائلية ويقضي يوما ممتعا مع شتاء الرالي والأجواء الربيعية، بداية من واحة السياحة ،الحرف اليدوية ، مضافة الواحة ، جادة الرالي ، صالة السينما ،عروض الخيل، العاب التحدي، ركن الفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي ، الرسم الحر ، مسرح للطفل مسابقات وجوائز ، السوق الشعبي ، حارس الدائرة ، تحدي السيارات ، الحواجز الثلاثية ، حرف النخيل ، ألعاب الكنز ، قوة التحمل ، جائزة أفضل اسر منتجة ، الالعاب الشعبية القديمة ، الفنون الشعبية ، الفعاليات الشبابية ، استعراضات الخيل ، استعراض السيارات الكلاسيكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد