ضمن بطولة بلدية الخطة الرمضانية .. اليوفي يتغلب على الأجفر والشمال يقسو على بايرن ميونخ

0 112

فضاء  – تصوير : أحمد الشلاقي – بندر العكلان

ضمن مباريات بطولة بلدية الخطة الرمضانية لكرة القدم أقيمت مساء يوم الاثنين الموافق ١ – ٩ – ١٤٤٠ هـ مباراتين ، التقى في المباراة الأولى الأجفر واليوفي وشهد اللقاء تنافساً وندية وإثارة ، تقدم الأجفر في بداية المباراة عن طريق نايل نواف ولكن سرعان ما عادل لاعب اليوفي مساعد عيد النتيجة بعدها تحصل الأجفر على ركلة جزاء نفذها مبارك دخيل بنجاح معلناً تقدم فريقه ، وفي الشوط الثاني كثّف اليوفي هجماته حتى عادل النتيجة عن طريق كابتنه احمد الحرابي ‏وتمكن البديل هيثم سمير من تسجيل هدف الفوز لليوفي وعليه انتهت المباراة ، حصل على جائزة أفضل لاعب خالد ‏الرجاء من فريق الأجفر ، فيما أدار اللقاء الحكم فهد الهذيلي.

وفي المباراة الثانية تقابل فريقا الشمال وبايرن ميونخ وانتهت المباراة بفوز الشمال بنتيجة كبيرة قوامها اثنا عشرة هدفاً مقابل هدفين لبايرن ميونخ تناوب على تسجيلها نجم اللقاء فيصل فهاد سبعة أهداف وموسى مهجع هدفين ومشعل ناصر وهاني زعل ومازن التركي وسجل هدفي بايرن ميونخ اللاعب بندر السبهان ، حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة فيصل فهاد من فريق الشمال ، فيما أدار اللقاء الحكم حامد الزبيد.

وقامت اللجنة المنظمة بسحب أربع جوائز عبارة عن مبلغ مالي للجمهور بواقع جائزتين بعد كل مباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد