طلاب ” حطين” يحتفلون بيوم المعلم

0 110

خصصت مدرسة حطين الابتدائية إذاعتها التي قدمها مجموعة من طلابها صباح يوم الأحد 27 محرم 1440هـ للحديث عن الدور الذي يقوم به المعلم لبناء المجتمع من خلال أفراده، وتناولت الإذاعة تاريخ التعليم، وأثره في الأمم، وحث الدين الإسلامي على التعلم من خلال أول آية نزلت على المصطفى صلى الله عليه وسلم و المتمثلة في قوله سبحانه وتعالى: “إقرأ”.

وقدم الطالب أيمن سعدي اللويش في الصف السادس كلمة سعادة مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني هنأ فيها جميع المعلمين والمعلمات الذين يشرفون بمهنة التعليم رسالة الأنبياء والمرسلين مشيرا إلى الاهتمام والرعاية التي أولتها الدولة للتعليم، وجاء في كلمة الثويني:” أخي المعلم، أختي المعلمة: إخلاصكم وتفانيكم يجعلكم مثالا يحتذى، وهاديا يرتجى منه ،فأنتم المورد العذب لأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات”.

من جهته، قدم قائد ابتدائية حطين الأستاذ على الجبرين شكره وامتنانه لزملائه المعلمين الذي يثابرون في ميدان التعليم لبناء العقول والنهضة بالمجتمع، متمنيا لكل المعلمين الأجر والمثوبة على ما يبذلونه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد