«عمل حائل» يواصل حملاته التفتيشية لضبط سوق العمل

0 56

شدد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ فريح العياد ، علی استمرار الحملات التفتيشية بالمدينة وكافة محافظاتها وشمولها كافة الأنشطة التجارية بالتعاون مع الجهات الشريكة، لضبط وتحسين سوق العمل فيما يخص بيئته وتهيئة المزيد من الفرص الوظيفية أمام الشباب والشابات الطموحين في المنطقة.

وأكد العياد إلى عدم التهاون والتساهل في تطبيق أشد العقوبات وإيقاع المخالفات بحق المنشآت المخالفة والغير ملتزمة في أنشطة التوطين.

وكان مكتب العمل التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة نفذ عددًا من الحملات التفتيشية في المدينة ومحافظاتها على المنشآت التجارية بمختلف أنشطتها.

فيما لفت المساعد لقطاع العمل بحائل صالح الاحمري أن هذه الحملات المتواصلة تأتي في اطار التأكد من التزام أصحاب الأعمال بضوابط ولوائح الوزارة وقرارتها حيث تم ضبط عدد من المخالفات من مخالفي نظام الإقامة والعمل، وتم اتخاذ الإجراءات الرسمية بحقهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد