أخبار حائل

فهد الخليف : مشروع “ذا لاين” محرك اقتصادي وتنموي للوطن

حائل -خالد العميم
رفع رجل الاعمال المعروف فهد سعد الخليف التهنئة الخالصة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الامين على إطلاق مشروع “ذا لاين”.
وأضاف اننا نتفاخر ونعتز في اطلاق مثل هذه المشروعات الكبرى ممثلة في مشروع (ذا لاين). المشروع الذي رسمه واطلقه سمو سيدي ولي العهد ليؤكد بأننا في قلب المستقبل بفعل يسبق القول وعمل يؤكد الحلم والأمل، وهو من المشاريع الكبرى التي تضع الإنسان أولاً وتطوّع التقنية لخدمة المجتمعات الحضرية
وبين الخليف أن مشروع “ذا لاين” في نيوم يُعتبر محركا اقتصاديا وتنمويا للمنطقة ككل لما سيضيفه للناتج المحلي وإيجاد فرص عمل، مؤكداً أهمية الأبعاد الاقتصادية العالية للمشروع لما يتميز بالعديد من الخصائص، التي تجعله فريدا من نوعه، وهو ما رأى فيها ولي العهد بأنه يجب أن يتم استغلالها بالشكل الأنسب والأفضل.
وأضاف أن “نيوم” يتميز بخصائص عديدة أبرزها الموقع الاستراتيجي، مبيناً أن فكرة مشروع “ذا لاين” هي الأولى من نوعها في العالم، والتي ستكون باكورة المشاريع التي تشكل قاسما مشتركا لمختلف مشاريع نيوم اللاحقة.
، سائلين المولى القدير أن يمد ولاه الامر ايدهم الله بعونه وتوفيقه وأن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادتهما المخلصة والمباركة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى