كراعي طبي حصري لرالي حائل 2019.. المستشفى السعودي الألماني يستضيف , يفحص ويوعي الآف الزوار..

0 77

استضاف جناح المستشفى السعودي الألماني الراعي الطبي الحصري المشارك في الفعاليات المصاحبة لرالي حائل 2019م أكثر من 3500 زائر من الأطفال والكبار ، وقدم أكثر من 1500 فحص واستشارة طبية في مختلف التخصصات من القلب والجلدية والعظام والأسنان والطب العام.

فيما قدم المستشفى 500 هدية من الأجهزة الإلكترونية الذكية والأجهزة الطبية لفحص الضغط والسكر وعدد من الهدايا للأطفال ، وقدم مقر المستشفى السعودي الألماني “حائل” عدد من الفعاليات الترفيهية والتوعوية والعروض المسرحية والمسابقات للكبار والصغار مع توفير كافة الخدمات الطبية من الاستشارات الطبية لكافة التخصصات والفحص الطبي المجاني في مقر خيمة الألماني بمنطقة المغواة خدمةً لزوار رالي حائل.

كما نظم المستشفى السعودي الألماني بحائل مسابقة “طبيب الألماني” والتي استهدفت الأطفال لتحفيزهم في المجالات الطبية وإيضاح أهميتها في مساعدة المرضى. كما دشن مسابقة “المثقف الصغير” والتي تعرّف الأطفال على بعض المعلومات والنصائح الطبية وتقديمها على مسرح الفعالية وذلك لتشجيعهم في الاهتمام بالصحة العامة.

يذكر ان المستشفى السعودي الألماني هو الراعي الطبي والحصري لفعاليات وزوار رالي حائل نيسان الدولي 2019.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد