مدير تعليم صبيا يلتقي منسقي مكتب وفاء

0 97

أكد مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس بأنه يجب أن يحظى الأيتام بعناية واهتمام كبيرين من خلال حصرهم في المدارس وتقديم الخدمات لهم ومساعدتهم ، حيث يجب تفعيل دور المدارس من أجل تقديم الخدمات المتميزة للأيتام بشكل عام ، وأبناء الشهداء بشكل خاص ، وذلك خلال لقاء سعادته صباح يوم ” الخميس 24 / 4 / 1439هـ ” بمدراء المكاتب التعليمية ومنسقي ومنسقات مكتب وفاء بقاعة مركز القيادات بالإدارة ، حيث قال مدير تعليم صبيا بأن العمل تكاملي تتظافر فيه الجهود من أجل تقديم الخدمة لهذه الفئة الغالية علينا جميعا تبدء من المدرسة ثم المكتب فالإدارة ثم وزارة التعليم ، من خلال العمل كفريق واحد .

وكان اللقاء قد بدأ بعرض مرئي من قبل الدكتور منصور الذروي تحدث من خلاله عن الشراكات وأهميتها لنجاح البرامج المقدمة للطلاب وخاصة  الأيتام .

وبعد ذلك تحدث المشرف على مكتب وفاء بتعليم صبيا الأستاذ حسين بن غالب نمازي عن مكتب وفاء الذي يهتم برعاية أبناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم المتوفين ، حيث نحرص من خلال هذا البرنامج إلى حصر الفئات المستهدفة من خلال المرشدين الطلابيين وقائدي المدارس ، من أجل تقديم الرعاية النفسية والاجتماعية والتعليمية والمساعدات العينية للمستفيدين ، ثم تحدث عن الخدمات التي ستقدم لهذه الفئة ، وبعد ذلك تحدث عن أبرز المعوقات والسبل الكفيلة للقضاء عليها ، ثم بدأت المداخلات من المشاركين في البرنامج .

وفي نهاية اللقاء قام مدير تعليم صبيا بتسليم جوائز الطلاب النقدية الخاصة بمسابقة الرسم الخاصة باليوم الوطني السابع والثمانين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد