مدير جامعة حائل يصدر قرارين تخص توظيف الخريجين

0 42

أصدر معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم اليوم قرارين إداريين يختصان بتوظيف الخريجين، حيث تضمن القرار الأول تشكيل لجنة عليا بمسمى “اللجنة العليا لتوظيف الخريجين” برئاسته وعضوية وكلاء الجامعة وعددا من العمداء، بينما تضمن القرار الثاني استحداث مكتب بالجامعة بمسمى “مكتب توظيف الخريجين” وذلك وفقاً لما تقتضيه المصلحة العامة في تدريب وتأهيل خريجي الجامعة والمتوقع تخرجهم من الجنسين بهدف زيادة قدرتهم التنافسية وتوطين الوظائف وزيادة نسب التوظيف في سوق العمل، ويشرف على مكتب توظيف الخريجين أحد أعضاء هيئة التدريس السعوديين بالجامعة.

وتعليقاً على ذلك، أكد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خليل البراهيم أن هذين القرارين جاءا بعد توقيع الجامعة اتفاقية تعاون مع صندوق الموارد البشرية (هدف) وذلك ضمن توجه الجامعة في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة العربية السعودية 2030 من خلال تدريب وتأهيل الشباب السعوديين لسوق العمل بما يحقق المصلحة الوطنية العليا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد