أخبار حائل

مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في منطقة حائل يحث على التبرع

حائل – مشعل المري
حث مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في منطقة حائل الاستاذ فريح العياد المواطنين والمقيمين في المنطقة بالتبرع من خلال المنصات الحديثة التي اعلنتها الوزارة بهدف التيسير والتسهيل على الجميع ولمنع حدوث العقبات والازدحام ..
وأضاف العياد عن تميز منصة “تبرع” بتعدد مجالات فرصها التبرعية وكيفية تمكن المنصة لمستخدميها في خيار “زكاة الفطر” من إخراج زكاة الموسم بكل سهولة عبر اختيارها من الصفحات الرئيسية ونشر بهجة العيد لدى جميع أفراد المجتمع وطبقاته.

وأكد أن مثل هذه المنصات تعزز من فرص الخير وتعددها في المنصة الإلكترونية لتصل إلى كل باب وتدخل كل منزل ليزداد بها العطاء وتفريج الكُرب في شهر رمضان المبارك وتنوع طرق الدفع من الأجهزة الإلكترونية المحمولة مباشرة لكسب الأجر وتبسيط فعل الخير للجميع.

يذكر أن منصة “تبرع” تعد الواجهة الرسمية والمعتمدة للتبرعات، كما تنفرد بكونها منصة موثوقة تضم أبرز الجمعيات الأهلية التي تتلقى التبرعات والصدقات وغيرها من أوجه العطاء، حيث تسعى الوزارة من خلال هذه المنصة إلى تعزيز التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع وضمان توجيه التبرعات لمستحقيها، لتكون نموذجاً وطنياً لتعزيز المواطنة الفاعلة والتكافل الاجتماعي بالبذل والإحسان بين أفراد المجتمع.
وللتبرع على الرابط .

https://donations.sa/

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى