مساعد رئيس هيئة تطوير حائل: الزيارة الميمونة تلاحم ودعم لمسيرة التنمية

0 57

أكد صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود مساعد رئيس هيئة تطوير منطقة حائل على أن الزيارة الملكية الكريمة التي يتفضل بها الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- إلى عدد من مناطق المملكة ومنها منطقة حائل تؤكد اهتمامه -حفظه الله- وقربه من جميع أبنائه المواطنين في كافة مناطق المملكة وعنايته ورعايته لمسيرة العمل التنموي، مشيراً إلى أن الزيارات الملكية الكريمة تُعد أمتداداً لنهج قيادات الدولة – أيدها الله- منذ قيامها على يد المغفور له جلالة الملك المؤسس -طيب الله ثراه- ، واعتبر سموه هذا التلاحم الكبير والمشهود منذ قيام هذه الدولة المباركة بين القيادة والشعب تجسيداً للعقد الإجتماعي الفريد الذي تنعم به بلادنا، وهو ما جعل المملكة العربية السعودية نموذجاً لمكونات الدولة العظيمة التي تفاخر بعطاء قيادتها ووفاء أبنائها حتى أصبح الأمن والآمان والاستقرار والتنمية والتطوير سمة بارزة في النماذج السياسية والوطنية.
ورحب سمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله بهذه الزيارة الميمونة التي ستؤتي ثمارها بالنفع والخير العميم على أبناء منطقة حائل أسوة بكافة مناطق مملكتنا الغاليه، داعياً العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد