نجم النصر يفترس غوميز في أبطال آسيا

0 47

واصل المحترف البرازيلي في صفوف النصر ، جوليانو ، ابهار المتابعين بتألقه الدائم مع العالمي خلال مباريات الدوري السعودي للمحترفين وأبطال آسيا.

وأصبح جليانو حلاّل العُقد للنصر بتمريراته الحاسمة وتسجيل الأهداف خاصة بعد غياب المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب الاصابة التي تعرض لها في أسفل الكاحل.

ونجح جوليانو في التفوق على الجميع خلال استفتاء اجراه الموقع الرسمي لدوري أبطال آسيا حينما حصل على أعلى نسبة تصويت من قبل الجماهير المتابعة للبطولة القارية.

وحصل جوليانو على نسبة تصويت بلغت 58% مقابل 40 % لصالج المهاجم الفرنسي ، بافيتمبي غوميز ،المحترف في صفوف الهلال.

جوليانو نجح في قيادة النصر لقلب الطاولة على السد بهدفين مقابل هدف في ذهاب ربع النهائي ليبقى على آمال الفريق في دوري أبطال آسيا ويؤجل مسألة الحسم للمربع الذهبي في لقاء الاياب المقرر يوم 16 من سبتمبر المقبل على ملعب حمد الكبير.

وكان جوليانو حصد على نجومية مباراة النصر والسد في مباراة الذهاب بعد أن أصبح أكثر لاعب حقق تمريرات صحيحة بدقة بلغت 97.4 % في شوط المباراة الأول فقط بواقع 37 تمريرة صحيحة.

و في المجمل لعب 88 تمريرة صحيحة بدقة 88.9 % و راوغ 6 مرات بنجاح و خلق 5 فرص على مرمى السد.

ويمتلك البرازيلي جوليانو رقما مميزا بعد مرور جولتين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد أن صنع فرصاً أكثر من أي لاعب آخر.

يذكر ان النصر قد تأهل لدور 8 على حساب ذوب آهن أصفهان بعد أن تغلب عليه بمجموع اللقائين 6/4 في حين وصل السد للربع النهائي بتجاوز مواطنه الدحيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد