تكنولوجيا

واتساب يقترب من طرح ميزة توفر نقودك ووقتك

أوشك تطبيق التراسل الفوري واتساب على طرح أهم مميزاته التي يختبرها منذ أشهر طويلة في الأسواق العالمية بشكل عام، حيث تخضع تلك الميزة المتعلقة بوسائل الدفع النقدي الإلكتروني.

وبحسب صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، فإن واتساب بدأ منذ عدة أشهر اختبار ميزة الدفع الإلكتروني للنقود، والتي يود أن يعممها في خدمته لجميع الأشخاص.

ويخضع واتساب الميزة بشكل رسمي خلال الفترة الحالية للاختبار من قبل مليون شخص مستخدم لواتساب حول العالم، وذلك تمهيدًا لطرحها بشكل عام خلال الفترة المقبلة.

وتسير الميزة التي يعدها واتساب من أهم الابتكارات التقنية في الوقت الحالي على نفس النهج الخاص بخدمة أبل باي التي تقدمها عملاقة الصناعات التكنولوجية الأميركية في الأسواق العالمية، غير أن واتساب من المتوقع أن يحقق نجاحًا أكبر في الأسواق العالمية.

وترجع التوقعات الإيجابية الخاصة بالخدمة التي سيطرحها واتساب قريبًا، إلى عدد مستخدميها حول العالم، والذين تصل أعدادهم إلى أكثر من مليار شخص، الأمر الذي من شأنه أن يمنحه التفوق على العديد من التطبيقات الأخرى.

وأكد مسؤول مطلع على عمليات التطوير الخاصة بالتطبيق، أن الموظفين يقومون في الوقت الحالي باختبار تلك الميزة، مشيرًا إلى أن النسخة التجريبية المصحوبة بالميزة تم تداولها على نطاق أوسع في نوفمبر الماضي.

ويمكن للمستخدم عن طريق الضغط على الخاصية في التطبيق، أن يختار هوية الشخص الذي ينوي إرسال المبالغ المالية له، كما يمكنه اختيار البنك الذي سوف يستخدمه لاستقبال أو إرسال النقود، وسيتم منح المستخدم الميزة في تأكيد عملية وصول الأموال إلى حسابه، وذلك بعد أن يرسل البنك ما يؤكد دخول الأموال في حسابه.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق