وحدة الحماية الاجتماعية بحائل تعقد اجتماعا مع رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة لبحث الخطط

0 43
 بمتابعة وتوجيه مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ فريح بن محمد العياد عقد مدير عام وحدة الحماية الاجتماعية بحائل الأستاذ فهد سعود العتيبي مع رئيس فرع النيابة العامة بمنطقة حائل الدكتور حامد حسن الجهني اجتماعا وذلك ضمن اطار التعاون المشترك مع النيابة العامة  ناقش الاجتماع أهم الصعوبات والعقبات لدى مهام عمل الحماية وتطبيق لائحة الحماية من الايذاء وحماية الطفل وعن أهم  الاجراءات التي تقدمها الحماية بمشاركة النيابة العامة للمجتمع والرقي بالخدمة وكف الاذاء عن المعنفيين علاوة علی تعزيز الندوات  العلمية المختصة في الشأن الاجتماعي والعنف الأسري لتبادل المعلومات والخبرات.
وأوضح فهد العتيبي أن الاجتماع هدف الی دعم آليات التعاون المشترك بين فرع وزارة العمل و التنمية الاجتماعية بالمنطقة ممثلاً في وحدة الحماية الاجتماعية وفرع النيابة العامة بالمنطقة في سبيل رفع جودة الأداء والإسهام في تطوير قدرات العاملين .
مقدما شكره وتقديره لدعم ومتابعة المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة ولمساعده لقطاع التنمية ودعم برامج الوحدة وتعاونها الكامل مع الجهات ذات العلاقة مما يعزز من توحيد برامجها وصولا للاهداف المنوطة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد