وزير التعليم يوجه رسالة لمنسوبي ومنسوبات الوزارة على الجوال.. وهكذا تفاعلوا معها

0 67

وجّه وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ اليوم الأحد رسالة لمنسوبي ومنسوبات التعليم مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام 2018 – 2019.

وجاءت رسالة وزير التعليم عبر الرسائل النصية للتعليم: “زملائي و زميلاتي منسوبي التعليم أقدر جهدكم و أثق بعطائكم من أجل جيل المستقبل ليتمكن من المعارف و مهارات القرن 21..أخوكم حمد آل الشيخ”.

من جهتهم، تفاعل المشاركون والمشاركات في المحتوى اليومي الذي يتضمنه “جوال التعليم” من معلمين ومشرفين ومديري مكاتب تعليمية مع رسالة وزير التعليم، معبرين عن تفاؤلهم وطموحاتهم بما يحمله آل الشيخ من خلفية تعليمية ومهنية تجعله يتعايش مع واقع التعليم.

ورأى آخرون أن رسالة وزير التعليم هي إشارة إلى نقطة الانطلاق لتحديد الأولويات على سلم التعليم، واعتبار الطالب والمعلم والبيئة المدرسية حجر الزاوية لتحقيق النجاح المنشود بالانضباط الذي يجب أن يسجله أكثر من ستة ملايين طالب وطالبة، كثقافة يصنعها المعلم والقائد ومدير التعليم ووزيره أيضا مع صباح يوم جديد.

يشار إلى أن وزير التعليم الجديد كان قد تفقد صباح اليوم الأحد، مدرستين في مدينة الرياض، وذلك في أول أيام الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1439 – 1440هـ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد