وزير الشئون البلدية والقروية يشكر أمانة منطقة حائل

0 76

شكر معالي وزير الشئون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس وكافة منسوبي الأمانة على الجهود التي قاموا بها مباركاً لسعادة أمين المنطقة حصوله على جائزتي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل في نسختها الأولى للعام 1439هـ – 2018م حيث حصل أمين المنطقة المهندس إبراهيم ابو راس على جائزة التميز شخصياً , وكذلك حصلت أمانة المنطقة على جائزة الأداء.

هذا وقد أعرب أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس عن خالص شكره وامتنانه لمقام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل على دعمه ورعايته لكافة أنشطة القطاع البلدي بالمنطقة كما قدم خالص الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل وكذلك شكره وتقديره لمعالي وزير الشئون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ على ما يوليه من اهتمـام وتشجيـع للقطـاعات البلديـة والخدمية مثمناً للدور الكبيرالذي يقوم به معاليه في سبيل النهـوض بالخـدمـات البلـديـة والمشـاريـع التطـويـريـة حسـب ما يأمله ولاة الأمر حفظهم الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد