حسام غالي الوحيد القادر على إعادة وسط النصر

0 17

أكد رئيس رابطة لاعبي نادي النصر، هاشم سرور، أهمية تعاقد العالمي مع لاعب خط وسط الأهلي المصري حسام غالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، معتبرًا أن غالي هو الوحيد القادر على إعادة التوازن لخط الوسط النصراوي خلال الموسم المقبل.

وقال لاعب النصر السابق في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: “حسام غالي الوحيد القادر على إعادة الوسط النصراوي لمسار التوازن الصحيح.. اختياره مطلب”.

وكان الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري قد ذكر بأن لاعب الفريق حسام غالي أخبر المسؤولين بتلقيه عرضًا للانتقال إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مُشيرًا إلى أنه سيتم مناقشة العرض عقب نهاية مباراة سموحة والأهلي غدًا الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر.

وقال مدير الكرة في النادي الأهلي المصري، سيد عبدالحفيظ، في تصريحات للموقع الرسمي: “بعد أن تنتهي مباراة سموحة سنعقد اجتماعًا مع اللاعب لبحث العرض واتخاذ القرار المناسب”.

هذا وكشفت تقارير صحافية أن حسام غالي سيوقع للنصر لمدة موسم واحد مقابل 800 ألف دولار، وسيكون خامس اللاعبين الأجانب في قائمة الفريق النصراوي، التي تضم حاليًّا برونو أوفيني وليوناردو وسعد لكرو وويليام جيبور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.