الإيقاف يغيّب أربعة لاعبين عن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.. تعرف عليهم !!

0 3

تعود عجلات الدوري السعودي للمحترفين للدوران مجددًا بإقامة منافسات الجولة السادسة بعد إيقافها لمدة 12 يومًا بسبب ارتباط المنتخب الوطني بأيام الفيفا.

وستشهد الجولة غياب أربعة لاعبين بداعي الإيقاف؛ إما لتراكم البطاقات، أو بقرار من لجنة الانضباط، أو لوجود بطاقة حمراء. وهؤلاء اللاعبون ينتمون إلى ثلاثة أندية؛ اثنان منهم يمثلان نادي الشباب وواحد للرائد، والآخر للنادي الفيحاء.

واللاعبون هم:
عبدالله الفهد، هتان باهبري “الشباب”، سلطان السوادي “الرائد”، ألكساندروس تزيوليس “الفيحاء”.

في المقابل هناك 18 لاعبًا ممن يشاركون في منافسات الجولة مهددون بالاستبعاد عن الجولة السابعة في حال تحصّل أي منهم على بطاقة صفراء جديدة؛ كونهم يملكون في جعبتهم بطاقتين، على اعتبار أن أنظمة الاتحاد السعودي لا تسمح للاعب بالمشاركة إذا كان في رصيده أكثر من إنذارين في مباراتين مختلفتين من ذات المسابقة.

واللاعبون هم:
إيلي سابيا، دانييل أمورا، عبدالله الشامخ “الرائد”، عبدالله العمار، عبدالله مبارك الدوسري، نوح الموسى “الفتح”، جودفري أبوابونا، عمر السومة “الأهلي”، خالد السميري، محمود كهربا “الاتحاد”، أحمد الفريدي، برونو أوفيني “النصر”، موسى عسيري “أحد”، جمال الدين بن العمري “الشباب”، روني فرنانديز “الفيحاء”، عمر عبدالعزيز “الفيصلي”، ياسين برناوي “القادسية”، سالم الدوسري “الهلال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.